نوع المستند : البحث الأصلي
المؤلفون
1 أستاذ القياس والتقويم بقسم العلوم التربوية والنفسية ووالإجتماعية ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث جامعة قناة السويس.
2 أستاذ مساعد ورئيس قسم نظريات وتطبيقات المنازلات والرياضات الفردية بكلية علوم الرياضة جامعة قناه السويس.
3 أستـاذ مساعد بقسم الإدارة الرياضية والترويح بكلية التربية الرياضية بنين جامعه الزقازيق.
4 باحث بقسم الإدارة الرياضية والترويح. كلية علوم الرياضة جامعة قناه السويس
المستخلص
الكلمات الرئيسية
1-
|
أحمد أبو الحسن رزد
|
:"الشباب المصري تضحية وإنجاز"، الهيئة العامة للإستعلامات ، القاهرة، 2000م.
|
2-
|
أحمد عبده
|
:"تقنين العلاقة بين التكلفة والجودة"، مجلة البحوث الإدارية، أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، المجلد(7)، العدد الثالث والرابع، 1995م.
|
3-
|
أحمد محمد أحمد أبو بكر محمد
|
:"أثر جودة الخدمة المصرفية علي القدرة التنافسية للبنوك دراسة تطبيقية علي البنوك التجارية المصرية"، رسالة دكتوراه، أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، القاهرة، 2003م.
|
4-
|
أحمـــد محمــــد عبداللـــه
|
:"تقويم الأداء الإدارى بالإدارة الرياضية بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية"، رسالة ماجستير، كلية التربية الرياضية، جامعة بنها، 2007م.
|
5-
|
أسعد حامد أورمان ،أبي سعد الديوه جي
|
:"التسويق السياحي والفندقي"، دار الحامد للنشروالتوزيع، عمان، 2000م.
|
6-
|
المجلس الأعلى للشئون الإسلامية
|
:"المنتخب فى تفسير القران الكريم"، لجنة القران والسنة، القاهرة، 1993م.
|
7-
|
أمين أنور الخولى ، جمال الدين الشافعى
|
:"مناهج التربية البدنية المعاصرة"، دار الفكر العربى، القاهرة، 2000م.
|
8-
|
بن يامين خالد
|
:"الإدارة الإلكترونية وأثرها في تحسين جودة الخدمة (دراسة حالة شركة توزيع الكهرباء والغاز، بشار، قسم العلاقات التجارية)"، مجلة البشائر الاقتصادية، المجلد(6)،العدد(2)، كلية العلوم الإقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير، جامعة طاهري محمد بشار، الجزائر ، 2020م.
|
9-
|
بهاء محمد زكي أحمد
|
:"إتجاهات المسئولين في القطاع الحكومي نحو إمكانية تطبيق نموذج إدارة الجودة الشاملة كمدخل للتطوير التنظيمي"، المجلة العلمية بكلية التجارة فرع جامعة الأزهر للبنات، العدد السادس عشر، يونيو، جامعة الأزهر، 1999م.
|
10-
|
بو عنان نور الدين
|
:"جودة الخدمات واثرها على رضا العملاء-دراسة ميدانية فى المؤسسة المينائية لسكيكدة"، رسالة ماجستير، كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلوم التجارية ، جامعة محمد بو ضياف المسيلة ، الجزائر، 2007م .
|
11-
|
تامر إبراهيم السيد إبراهيم عشرى
|
:"تطبيق الإدارة الإلكترونية كمدخل لتحسين جودة الخدمة المرورية دراسة مقارنة"، رسالة ماجستير، كلية التجارة، جامعة المنصورة، 2010م.
|
12-
|
تيسير العجارمة
|
:"التسويق السياحي"، دار الحامد للنشر والتوزيع،عمان، 2005م.
|
:"Joel Brée", op.cit, P 520.
|
13- Christian derbaix
|
:"qualité en production : de Iso 9000 à Six sigma", 2eme édition, édition d’organisation, Paris 2002, P21.
|
14- Danie Duret , Maurice pillet
|
:”Installing Implement the Document at Loughborough University”, U.K .1996.
|
15- Fisher, Barry,
|
: Marketing des services, édition de nord ,1992, P45.
|
16- Gerard Taker , Michel longbois
|
:"Service Management and Marketing; Managing The moment of The Truth in Service Competition",Toronto LexingtonBooks,1990.
|
17- Gronnroos Christian,
|